كلية الطب البيضاء - جامعة عمر المختار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةمنتدي جامعة عمرأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الأعضاء
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» نتائج اتمام مرحلتي الشهادة الثانوية والاعدادية 2012 ..ليبيا حـرة
أختي الـ female  لن أعمّم - صفحة 2 I_icon_minitime2011-12-08, 21:36 من طرف شوفه

»  نشرة اخبار ليبيا على مدار الساعة
أختي الـ female  لن أعمّم - صفحة 2 I_icon_minitime2011-12-08, 03:59 من طرف شوفه

» ما هو الشئ؟؟
أختي الـ female  لن أعمّم - صفحة 2 I_icon_minitime2011-12-03, 00:08 من طرف الجوزاء

» التدليك..علاج طبيعي في متناول اليدين
أختي الـ female  لن أعمّم - صفحة 2 I_icon_minitime2011-12-03, 00:05 من طرف الجوزاء

» كيف تجيد اغتنام الفرص؟
أختي الـ female  لن أعمّم - صفحة 2 I_icon_minitime2011-11-26, 22:46 من طرف نور دبي

» اللام, الياء, الباء, الياء, الالف..
أختي الـ female  لن أعمّم - صفحة 2 I_icon_minitime2011-11-25, 19:08 من طرف نور دبي

» عتاااااااااااااااب مهم وخطير من شموخ انثى لكافة الاعضاء
أختي الـ female  لن أعمّم - صفحة 2 I_icon_minitime2011-11-25, 06:51 من طرف ابن سينا

» الشهيد محمد نبَوس
أختي الـ female  لن أعمّم - صفحة 2 I_icon_minitime2011-11-24, 21:05 من طرف الجوزاء

» الفرق بين الغني والفقير
أختي الـ female  لن أعمّم - صفحة 2 I_icon_minitime2011-11-24, 20:42 من طرف الجوزاء

» عواقب شرب الماء بعد البنادول!!!!
أختي الـ female  لن أعمّم - صفحة 2 I_icon_minitime2011-11-21, 20:44 من طرف الجوزاء

» سلبيات المجلس المحلي لمدينة البيضاء
أختي الـ female  لن أعمّم - صفحة 2 I_icon_minitime2011-11-21, 01:43 من طرف شوفه

» يصلي 60 عاما ولاتقبل صلاته فأحذر ان تكون مثله - موضوع خطير جدا
أختي الـ female  لن أعمّم - صفحة 2 I_icon_minitime2011-11-20, 20:44 من طرف نور دبي

» أرقى مايتعلمة الانسان فى الحياة@
أختي الـ female  لن أعمّم - صفحة 2 I_icon_minitime2011-11-20, 16:54 من طرف الجوزاء

» أثاث منزلي من مخلفات الحرب
أختي الـ female  لن أعمّم - صفحة 2 I_icon_minitime2011-11-20, 15:38 من طرف الجوزاء

» حين يذوق القلب حلاوة السجود
أختي الـ female  لن أعمّم - صفحة 2 I_icon_minitime2011-11-20, 15:32 من طرف الجوزاء

» الفراوله وفوائدها
أختي الـ female  لن أعمّم - صفحة 2 I_icon_minitime2011-11-20, 15:29 من طرف الجوزاء

» وبالوالدين احسان
أختي الـ female  لن أعمّم - صفحة 2 I_icon_minitime2011-11-20, 15:22 من طرف الجوزاء

» (رحلة وَتَزَوَّدُوا )
أختي الـ female  لن أعمّم - صفحة 2 I_icon_minitime2011-11-20, 14:59 من طرف الجوزاء

» عندما يكون الوفاء في صــــورة
أختي الـ female  لن أعمّم - صفحة 2 I_icon_minitime2011-11-20, 14:46 من طرف الجوزاء

» البيضاء والتهميش
أختي الـ female  لن أعمّم - صفحة 2 I_icon_minitime2011-11-19, 16:07 من طرف قوت القلوب

مركز تحميل الصور

It Is Time to know Muhammad The Prophet Muhammad

القران الكريم

موقع وذكر

أختي الـ female لن أعمّم

nona
Assange
إخلاص
شموخ انثى
نور دبي
طائر المساء
الحقيقه والسراب
The Wizard
الغايب مازال
13 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
The Wizard
مشرفة منتدي الحوارات والنقاشات
مشرفة منتدي الحوارات والنقاشات
The Wizard

تاريخ الميلاد : 18/11/1991
السنة الدراسية : first year
المزاج : cool
أختي الـ female  لن أعمّم - صفحة 2 4q1mz411

أختي الـ female  لن أعمّم - صفحة 2 Ouooo_10

أختي الـ female  لن أعمّم - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أختي الـ female لن أعمّم   أختي الـ female  لن أعمّم - صفحة 2 I_icon_minitime2011-01-05, 18:48

هههههههههههههههههههههه
DR.HOUSE
نائب المدير
نائب المدير
DR.HOUSE

الجنسية : ليبي
تاريخ الميلاد : 23/07/1990
السنة الدراسية : السنة الثانية

مُساهمةموضوع: رد: أختي الـ female لن أعمّم   أختي الـ female  لن أعمّم - صفحة 2 I_icon_minitime2011-01-05, 19:37

نا نتفق كليا معا خوي شيفا
صديقي اسانج لم يذكر اسم احد بعينه
((صاحب العلة اينغزنا مفاصلا))
العنوان نهايتا لن اعمم
مااعتقدش في اي سبب لهل المشاكل
ياريت المواضيع الجايات ايكون فيهن النقاش منطقي او بعيد عن السفسطائية
او نعطوا لاخوانا بالمنتدي فرصه لابداء ارائهم
أنا لا اوافق على ما تقول, ولكني سأقف حتى الموت مدافعا عن حقك في أن تقول ما تري))د))
الخلاصة ياريت انصفوا قلوبنا او انصالحوا

في الاخير نحنا ابناء كلية وحده
او زملاء عمل لاحقا
دمتم في حفظ الرحمن
قوت القلوب
المشرفة العامة
المشرفة العامة
قوت القلوب

تاريخ الميلاد : 01/11/1989
السنة الدراسية : الثالثه
المزاج : الحمدلله

مُساهمةموضوع: رد: أختي الـ female لن أعمّم   أختي الـ female  لن أعمّم - صفحة 2 I_icon_minitime2011-01-05, 21:50

السلام عليكم
اولا وسعو بالكم وماتخلوش بينكم خلاف ومشاجرات بسبب موضوع
هو قال لن اعمم
وصدقت اخي هاوس على قولتك
صاحب العله ينغزنا مفاصلا..
تقبل مروري..
nona
عضو نشيط
عضو نشيط

الجنسية : ليبية
تاريخ الميلاد : 04/06/1988
السنة الدراسية : الثالثة
المزاج : علي حسب

مُساهمةموضوع: رد: أختي الـ female لن أعمّم   أختي الـ female  لن أعمّم - صفحة 2 I_icon_minitime2011-01-06, 14:28

DR.house و قوت القلوب شكرا جزيلا علي الكلمة وبارك الله فيكم صار صاحب العلا ينغازنه مفاصلا
انا بعد عصبت من كاتب المقال لم يكون السبب انه ليش اتعمم او ليش تحكي علي لبس البنات بالعكس انا في عيون وانشوف ابروحي في البنات وشن يلبسن ومعه حق في ابداء رايه في لبس البنات بس انا اللي اعترضت عليه الاسلوب في الكتابة والنقد وقلته ان الواحد بس ايجي ينقد ايعد للعشرة القصد ان يكتب كلام لا يجرح و انا بنت وحسيت في طريقة كلامه لا جاء بنصيحة ولا جاء بجدية يعني الكلام اللي قاله انامش ضد الفكرة ضد طريقة الكلام اللي وبصراحة خلتني انعصب ان في شاب يحكي بالطرقة هذه
انتوا بس فكروا بالعقل بس الكلام شين والله لا وهنا لا اقصد الفكرة امتاع الموضوع نقصد طريقته في الرد علي باقي الاعضاء زي مثلا (الكلاب والسحاب والبنات المسترجلات والعكس ...والنفوس المريضة)الكلام هذا هو اللي قاله انا صدمت من اسلوبه
وانا انحس في الاخ طلع الموضوع من جديد لانه حس روحه امكسد ويبي جو لروحه وبصراحة حصل علي ما يريد
انا عن نفسي متاسفة اذا غلطت ونطلب من اعضاء المنتدي انهم ما عاش يعطوا الموضوع اهمية لانه مش حلو انديروا عرايك ونحنا طلبة كلية وحدة
طائر المساء
مشرف منتدى غرائب وعجائب العالم
طائر المساء

الجنسية : palastine
تاريخ الميلاد : 02/06/1991
السنة الدراسية : second year
المزاج : GOOD

مُساهمةموضوع: رد: أختي الـ female لن أعمّم   أختي الـ female  لن أعمّم - صفحة 2 I_icon_minitime2011-01-06, 15:32

ايوا هظا الصح
oaelhamde
عضو جديد
عضو جديد

تاريخ الميلاد : 01/01/1986

مُساهمةموضوع: رد: أختي الـ female لن أعمّم   أختي الـ female  لن أعمّم - صفحة 2 I_icon_minitime2011-01-06, 17:23

[size=21]المرأة جوهرة ثمينة حفظ لها الإسلام بريقها
تفقده حتماً إذا نزعت الحياء

لله در أبو تمام حين قال

يـعـيـش الـمــرء مـــا استـحـيـا بـخـيــر ويـبـقـى الـعــود مـــا
بــقــي الـلـحــاء
فـــلا والله مـــا فـــي الـعـيــش خــيــر ولا الـدنــيــا إذا ذهــــــب
الــحــيــاء
إذا لــــم تــخــش عـاقــبــة الـلـيـالــي ولـــم تسـتـحـي فـافـعـل
مــــا تــشــاء
[/size]
Assange
عضو جديد
عضو جديد
Assange

تاريخ الميلاد : 03/10/1990

مُساهمةموضوع: رد: أختي الـ female لن أعمّم   أختي الـ female  لن أعمّم - صفحة 2 I_icon_minitime2011-01-06, 23:17

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والتسليم

الشيء المتفق عليه أن الموضوع الذي قمت بكتابه لم أقصد به أحداً بعينه , لم أقم بذكر أسماء , ولم ألمّح لا من قريب ولا من بعيد بمعنى أنني لم أتهجّم على أي عضو من أعضاء هذا المنتدى الفاضل.

يقول الشافعي :
وأنزلني طول النوى دار غربة إذا شئت لا قيت امرأ لا أُشاكله
أحامقه حتـى يقـال سجيــه ولو كان ذا عقل لكنت أعاقلـه

انه مبدأ المعاملة "بالمثل" , مبدأ فعّال جداً وخاصةً في مجتمعنا هذا , بمعنى اني لا اتهجم على أحد إلا إذا بدأ هو الهجوم , قد يستغرب البعض حدة تعليقاتي وقسوتها لكن للأسف الشديد الأمر الذي أستغربته أنا هو إلقاء اللوم علي وغض الطرف على الشرارة التي بدأت تعليقاتي .
االطريف في الأمر أن هنالك من يعشق أن يقوم بدور البريء الطيب الرقيق - يقتل القتيل ويمشي في جنازته - وهو في الحقيقة السبب الرئيسي لهذا الأسلوب في تعليقاتي وإليكم الأدلّة
1 - بدأت الحقيقة والسراب الهجوم بهذا التعليق (ياريت تعرف انه اللي ينصح غيره ضروري يشوف روحه ايش داير مش محترم هنا ولما يطلع بره ويسافر تقعد كل حاجه ايديرها عاديه) ------ لم أقم بالرد عليها

2 - بالنسبة لشموخ أنثى : أعترف أني قسوت عليها في التعليق بسبب كثرة الأخطاء الإملائية فقط لا غير , عليه أتقدم بالإعتذار للأخت شموخ أنثى أمام الجميع

3 - الحقيقة والسراب : هاجمت بالآتى :"و أختي شموخ لاتقلقي ثقافته ليست انجلش غير انه يحاول ان يظهر نفسه بسبب غروره على حساب الاخرين فيختار مواضيع رديئه يستهزئ بها على خلق الله ليس اكثر " ومجدداً طنّشتها وعشت "طنش تعش "

4 - إخلاص : علقت بالآتي : " لو عندك خوات او بنات حافظ عليهن وانت(( ساكت)) بلاش منهن هالنصائح الانتقادية" (ومرّة أخرى فتتها وما عدلتش ولا رديت )) قال تعالى: كُنْتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ [آل عمران:110]. يا أختي إخلاص .

ثمّ قامت الإدارة بإغلاق الموضوع من دون إبلاغي , ولكن الموضوع فُتح مرّة أخرى

بعد أن فُتح الموضوع أنتقدت بعض الردود . ولكن للأسف هناك من أصر على أن يلعب دور الكلب في المقوله " لا يضر السحاب نبح الكلاب " مع العلم اني لم أحدد ولم أوجه كلامي لشخص أحد وولم أذكر اسماء على عكس الردود المذكورة أعلاه
كما فعلت
5 - الحقيقة والسراب : للمرة الثالثة هاجمتني هذه البنت في تعليقها "اعتقد انه لم ينال الموضوع الاعجاب وانما المشاهذات اظن انها استغراب من الاعظاء على ما وجده من موضوعك وليس نجاحا تتباهي به فالردود من نظري كانت أعلى من مستوي موضوعك وارجو ان تواجه من ينتقدك "

6 - nona : كانت ممن حشر نفسه في المنتصف بتعليقها الذي لا يتناسب أبداً و مستواها الدراسي في كلية عريقة ككلية الطب , تعليقها كان منقوص الأدب "معليش يا طوير عليش تشكر فيه علي قلة ادبه والله علي المثل السمح اللي جابه"لا يضر السحاب نبح الكلاب" يا اخ assange موضوعك مش حلو وطريقتك في الكلام مش مهذبة وبصراحة الكلام الي انت كاتبه انا اول مرة نقراه بس حسيت انك(...)والله بلاش انزعلوك
وبعدين هن صح البنات تمن يلبسن في حاجات غريبات بس النصح والنقد مش بالطريقة السيئه هذه "
( بالله عليكم هذا أسلوب , قليل أدب ؟؟, للأسف الإدارة ألقت اللوم علي وتجاهلت هذه المهزلة )

فكان لها ما تستحق - المعاملة بالمثل - تعليقي التالي كان نتيجة لهذه المهزلة , ومروة أخرى هناك من ألقى اللوم علي .

ثم جاء دور دموع التماسيح , جاءت الأخت الطيبة البريئه المحترمة nona لتبين أن ليس لها علاقة بالموضوع وانها معارضة لأسلوبي في الكتابة والذي جاء نتيجةً لأسلوبها الـ(...) والله ما فيش داعي , يا طالبة الطب انت قمتي بوصفي بأني قليل أدب ؟؟ ((تبي الحج والسلامة ))
للأسف نور دبي كانت ممن نصحني بأن لا أجرح أحد في تعليقاتي و تجاهلت (هجوم هذه الفئة ) البادئة بالسباب .

وفي الأخير أريد التنويه مجدداً أن تعليقاتي جائت نتيجةً لتعليقاتكم واني لم أعمم في الموضوع . واني لم أقم بطرح الموضوع لا للشهرة و اكبر دليل عدم ذكري لاسمي في المنتدى .

طائر المساء
طائر المساء

الجنسية : palastine
تاريخ الميلاد : 02/06/1991
السنة الدراسية : second year
المزاج : GOOD

مُساهمةموضوع: رد: أختي الـ female لن أعمّم   أختي الـ female  لن أعمّم - صفحة 2 I_icon_minitime2011-01-07, 11:07

كلام سليم وممتاز اخي اسانج
على العموم زي ماقلت طنش تنتعش وانت الراجل ضروري اكون عقلك اكبر

وشكرا ..............

أختي الـ female لن أعمّم
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» أختي ال female وسأعمم
» أخي ال male وأختي ال female